أفضل 5 نصائح تجميلية من نجمات بوليوود

أفضل 5 نصائح تجميلية من نجمات بوليوود

- ‎فيأخبار منوعة
373

تتمتع نجمات بوليوود بجمال استثنائي ساحر وبنفس الوقت يتصفن بالجمال الطبيعي، ويظهر ذلك على بشرتهن الصافية المشرقة النضرة طوال الوقت، وشعرهن الصحي اللامع.

فإذا كنت عزيزتي تطمحين لأن تصبحين في جمال هؤلاء النجمات، فهذا موعدك مع أسرار جمالهن :

– كارينا كابور

تعتمد كارينا كابور مبدأ البساطة في حياتها وهو الشئ الذي يضيف إليها إشراقها و تمييزها.

كارينا نباتية تمارس رياضة اليوجا باستمرار، طبيعتها البسيطة تجعلها لا تسرف في استخدام مساحيق التجميل في النهار، وأثناء الليل تضع الكحل، وتستخدم غسولا للوجه لتنظيف بشرتها يحتوي على المواد الطبيعية فقط، وتضع الواقي الشمسي لحماية بشرتها خلال النهار.

في الوقت نفسه تحرص كارينا على إتباع نظام غذائي صارم يتضمن تناول الكثير من الخضروات، والحبوب الكاملة، وتشرب ما يقارب لتر و نصف من المياه النقية يومياً مما يساعدها على إبقاء بشرتها في حالة نضرة وصحية و تنقية جسمها من السموم.

– سونام كابور

تبدأ سونام يومها النشيط بشرب بعض من الماء الدافئ على الريق، ويليه العسل، ثم تقوم بتمارين اللياقة البدنية التي تنشط القلب والأوعية الدموية وتحسن المزاج، إضافة إلى تمرينات أخرى لشد الجسم، وتحرص سونام على احتساء عصير الخيار الطازج بعد الوجبات أو قبل الخلود للنوم.

– ديبيكا باديكون:

أهم شيء لدى ديبيكا هو إزالة الماكياج قبل النوم وهو روتين وعادة رائعة ومهمة للغاية بالنسبة لها تقوم به مهما كان يومها شاق، و ذلك للحصول على بشرة صافية نضرة دائماً.

وقالت إنها تحرص على تناول الطعام الصحي، وتكره فكرة كسر النظام الغذائي.

أما بالنسبة لروتين العناية بالبشرة فهو يشمل على تطهيرها وترطيبها بالكريمات المناسبة، وتستخدم مرهم غني بفيتامين الجمال “فيتامين”E  للشفاه، وتدلك جسمها بزيت ساخن للحصول على الاسترخاء.

 – جاكلين فيرنانديز:

ضمن برنامج العناية بالبشرة والجسم لدى جاكلين هو إتباع نظام غذائي مثالي كتناول السلطة والخضروات ذات الأوراق الخضراء، إضافة إلى السالمون والسوشي والمكسرات كالجوز واللوز والبندق الغير محمص، وهي بنفسها تؤكد أن تناول الأسماك بكثرة هو سر شعرها اللامع القوي وذلك لغناها بالأوميغا 3.

أما بالنسبة للبشرة فتحرص جاكلين على تعقيمها و غسلها بشكل يومي عن طريق الغسول الخاص بها ووضع الكريمات الواقية من الشمس خلال ساعات العمل في النهار.

و هناك سر آخر لجمال جاكلين أيضاً، وهو ممارسة اليوجا والرقص بشكل مستمر، إضافة إلى تناول اللبن الرائب والعسل بشكل منتظم.

– نرجس فخري:

على الرغم من أن نرجس فخري من الوافدين الجدد على بوليوود إلا أن جمالها الطبيعي المميز قد لفت إليها الأنظار.

نرجس تقوم دائماَ باستخدام المنتجات الطبيعية للمحافظة على جسدها وبشرتها، فهي تضيف الليمون على مياه الشرب بشكل مستمر، كما تشرب الكثير من مياه جوز الهند، وتقدم نصيحة رائعة للفتيات وهي تدليك شعرهن بزيت جوز الهند لأنه الحل الفوري للحصول على شعر ناعم لامع طويل و خالي من التقصف.

You may also like

تعيين محافظ جديد بالوكالة لكركوك

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ناحية تازة