رضا المصري يعلن عن مشروع تنموي جديد لمنطقة بعلبك

رضا المصري يعلن عن مشروع تنموي جديد لمنطقة بعلبك

- ‎فيعربي ودولي
371

عاد اسمه من جديد لساحة، هو الانسان الذي عُرف بحبه للفقراء ومناصرتهم، فهو “بيي” الفقير والضعيف ، متواضع خلوق، محب للجميع، ابن عائلة كريمة وابن الشيخ الفاضل .. إنه الشيخ رضا المصري” الذي لا يرد من يطرق باب داره بل أبواب الدار مفتوحة للجميع .
عٌرف باعتداله الذي لا يميز بين طائفة واخرى او اي دين يملك التوازن الديني والطائفي فيقدم خدماته للجميع لا يقبل ان يُستضعف بشر امامه، ولعل اصراره بمساندة الفقراء وتلبية رغابتهم التي لا يمكن تساندهم ظروفهم المعيشية من تنفيذها ، أبت إلا أن ينحفر إسمه بكل مكان ، فمن من أبناء المنطقة لا يذكر مساعدته لأحد الأشخاص حين طرد من مطعم وأبى الشيخ رضا ان يطرد هذا الشخص لان وضعه المادي لا يسمح له بالدخول وأدخله على نفقته وكان ضيفه المميز .

ولأن أسمه أصبح نار على علم فكان مثل الشبح لبعض حكام المنطقة وبذات عندما شعروا بنيته للترشح للنيابة فكان الإعصار حينها وبدأت دبلجة الأفلام لازاحة المصري من طريقهم فدبرت له مكيدة ليكونوا في مأمن من تسونامي المصري فيخوضوا الانتخابات دونه لكن التسونامي لا احد يمكن أن يوقفه ويتصدى له واتتهم الصاعقة حين براءة المصري .

واليوم يعود اسم ” المصري” إلى الساحة بقوة ، للترشح النيابي رغم انه لم يغب بل أن يقدم لهم مفاجأة لموسم ليطل من جدد، فبدأت الشائعات تلاحقة على الفور من خلال سهرة للفنانة هيفا وهبي حيث كان منشداً للفن الاستعراضي للفنانة ،فيما انتشرت الأخبار ان هناك علاقة او زواج وان الشيخ يصرف امواله على الفقراء أمثال هيفا لكن الحقيقة عكس ما تكتبه الأفلام المغموسة بالحقد الدفين  فحصة الفقراء محفوظة ولا ينساها المصري لانه يجالسهم ويشرف على أمورهم .

ورغم تلك الاشاعات التي لا تمث للواقع بصلة، فـ “بيي الفقراء ومحب الجميع” أعلن عبر صفحته على الفيس بوك غير أبه بكل ينشر عنه ، اعلن عن مشروع تنموي لمنطقة بعلبك الهرملو انه بصدد مشروع هام للمنطقة وهو عبارة عن معامل المياه الغازية ، وماء الذهب ، وتستوعب المعامل أكثر من 400 عامل وموظفين وإداريين . وصرح المصري ضرورة هذا المشروع التنموي لان منطقة البقاع بحاجة ماسة لتنهض بمشاريع عدة ويصبح اهل البقاع بعلبك في دائرة تحد من البطالة وتعيد لهم الثقة التي فقدوها بعد مأساة عاشتها المنطقة وحان الوقت للنهوض بأبناء الوطن وبالوطن.

 

You may also like

تعيين محافظ جديد بالوكالة لكركوك

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ناحية تازة